9 نصائح من كبار المسئولين الاقتصاديين
هذه نصائح من كبار المسئولين الاقتصاديين 9 هي كل ما سوف تحتاج من أي وقت مضى إلى رتبة في جوجل
الكلمات الرئيسية هي عنصر حاسم في الاستراتيجية ؛ يمنحك تحسين موقعك على الويب لمستخدمين محددين القدرة على التحكم في عمليات البحث التي تقوم بتصنيفها (وبالتالي تحديد جمهورك المستهدف). وبالتالي ، فإن ضبط توزيع الكلمات الرئيسية يمنحك القدرة على تغيير حملتك بمرور الوقت.
لكي تكون ناجحًا ، يجب أن تبدأ باختيار الكلمات الرئيسية الصحيحة. بمرور الوقت ، ستجمع بيانات تساعدك على تحديد الكلمات الرئيسية الأكثر نجاحًا ، وأيها تحتاج إلى مزيد من العمل - ولكن كيف تختار المجموعة الأساسية الصحيحة من الكلمات الرئيسية؟
حدد وفهم أهدافك العامة.
قبل أن تقرر الكلمات الرئيسية المناسبة لعلامتك التجارية ، اقض بعض الوقت في التفكير في أهداف SEO الخاصة بك. تستخدم معظم الشركات تحسين محركات البحث لزيادة عدد زيارات موقع الويب ، مما يؤدي بدوره إلى زيادة الأرباح ، ولكنك ستحتاج إلى أن تكون أكثر تحديدًا من ذلك.
فمثلا:
مدى السرعة التي تريد أن ترى النتائج؟ SEO هي إستراتيجية طويلة المدى ، لذلك يستغرق الأمر أحيانًا أشهر قبل أن تبدأ في رؤية النتائج. إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج أسرع من ذلك ، فستحتاج إلى اختيار كلمات رئيسية أقل منافسة وكلمات ذات حجم أعلى.
ما مدى الصلة التي يحتاج إليها جمهورك؟ هل تركز بالليزر على جمهور معين ، أو مرنة مع أنواع الأشخاص الذين قصدتهم إلى الموقع؟
ما أنواع الزيارات التي تبحث عنها؟ هل تريد أن يشتري الناس منتجاتك ، أم أنك تركز الآن على الوعي بالعلامة التجارية؟
تقرر على مزيج من الكلمات الرئيسية الرأس والذيل طويل.
بمجرد معرفة أهدافك ، يجب أن تكون قادرًا على الأقل على تحديد التوازن بين الكلمات الرئيسية "الرأس" والكلمات الرئيسية "طويلة الذيل". الكلمات الرئيسية الرئيسية هي عبارة عن عبارات قصيرة ، عادةً ما تكون واحدة إلى ثلاث كلمات ، مرتبطة بالزيارات المرتفعة ولكن أيضًا بالمنافسة الأعلى.
ذات الصلة: 12 نصائح كبار المسئولين الاقتصاديين المحلية من مؤسسي وكالة كبار المسئولين الاقتصاديين
الكلمات الرئيسية ذات الطول الطويل أطول ، وعادةً ما تكون عبارة التخاطب التي تحتوي على عدد أقل من الزيارات ولكن تنافسًا أقل. تعتبر الكلمات الرئيسية الرئيسية أفضل بالنسبة للإستراتيجيات طويلة المدى التي تتمحور حول حركة المرور ، في حين أن الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل هي الأفضل لاستراتيجيات سريعة وقصيرة المدى تتمحور حول النتائج. ستحتاج إلى كليهما للحصول على أفضل النتائج بشكل عام.
إجراء البحوث الأولية الخاصة بك.
بمجرد أن تضع هذه الأهداف في ذهنك وتلك الرؤية الأولية ، يمكنك العمل على البحث الأولي الخاص بك:
الخروج مع الأفكار الجذرية. ابدأ من خلال رسم بعض الأفكار لما قد يبحث عنه الأشخاص عن نشاطك التجاري. لست بحاجة إلى أن تكون حصريًا هنا ، ولكن حاول أن تصنع على الأقل بعض الفئات الواسعة من عمليات البحث ، وكلمات رئيسية ذات رأس أو ذيل طويل قد تستخدمها للعثور عليك.
استخدم مولدات الموضوع والكلمة الرئيسية. بعد ذلك ، استخدم أداة عبر الإنترنت لمساعدتك على التوصل إلى المزيد من أفكار الكلمات الرئيسية والموضوعات ، استنادًا إلى بعض الأفكار الأولية. أرغب في استخدام أداة Mozilla Keyword Explorer لهذا الغرض ، نظرًا لأنها تساعدك على التوصل إلى أفكار وتعطيك إحصائيات حول الكلمات الرئيسية نفسها (والتي ستحتاج إليها لاحقًا).
قم بإنشاء قائمة رئيسية. قم بتصدير جميع الكلمات الرئيسية التي يمكنك إدخالها في جدول البيانات الرئيسي ، بحيث يمكنك مقارنتها بسرعة والفرز حسب الحقول المختلفة.
تضييق القائمة.
بمجرد إنشاء "قائمة رئيسية" تم إنشاؤها ، يمكنك البدء في التخلص من أضعف المرشحين. إلقاء نظرة على المتغيرات التالية مع التركيز بشكل خاص:
الصوت. يشير "حجم البحث" إلى عدد المرات التي يتم فيها البحث عن عبارة معينة. إنها طريقة سهلة لقياس كمية الزيارات التي ستتلقاها من طلب بحث معين ، على الرغم من أنه يجب عليك معرفة أن مستوى الصوت يميل إلى التغير بمرور الوقت.
منافسة. بعد ذلك ، انظر إلى مستوى المنافسة لكل كلمة رئيسية. ليس من قبيل المصادفة أن الكلمات الرئيسية ذات الحجم الأعلى تميل أيضًا إلى امتلاك أكبر قدر من المنافسة ، وبطبيعة الحال ، كلما ارتفعت المنافسة ، كان من الصعب ترتيب هذه الكلمة الرئيسية. ستحتاج إلى تحقيق توازن بين الاثنين.
ملاءمة. يجب أيضًا مراعاة مدى صلة كل كلمة رئيسية بعلامتك الرئيسية. بالتأكيد ، قد يكون هناك ازدحام مروري ومنافسة منخفضة ، ولكن هل سيتم توجيه نوع الزيارات التي يحتاجها موقعك؟
الترتيب الحالي. من المفيد التحقق مما إذا كنت تصنّف حاليًا لأي من هذه البنود - إذا فعلت ذلك ، فقد يساعدك ذلك في بناء زخم مبكر.
اختر أفضل المرشحين لديك.
في هذه المرحلة ، يجب أن يكون أهم المرشحين لديك مسألة ذوق شخصي. لقد قمت بتضييق نطاق قائمتك إلى الكلمات الرئيسية التي تتمتع بأعلى الاحتمالية لكسبك للنتائج التي تريدها ، لذا اختر في الوقت الحالي عددًا قليلاً من الخيارات التي يمكنك تحسينها (أو تلك التي تبدو الأكثر جاذبية).
ذات الصلة: 7 أسباب يجب عليك إيقاف إدارة كبار المسئولين الاقتصاديين الخاصة بك واستئجار برو
لن يكون توليفك الأول من الكلمات الرئيسية مثاليًا ، ولكنه سيعطيك خطًا أساسيًا متينًا يمكنك استخدامه لتحسين مستوى حركة المرور لديك بشكل أكبر. انتبه جيدًا إلى كيفية تطور نتائجك بمرور الوقت ، ولا تخشى إجراء التغييرات عندما تحتاج إلى ذلك.
الكلمات الرئيسية هي عنصر حاسم في الاستراتيجية ؛ يمنحك تحسين موقعك على الويب لمستخدمين محددين القدرة على التحكم في عمليات البحث التي تقوم بتصنيفها (وبالتالي تحديد جمهورك المستهدف). وبالتالي ، فإن ضبط توزيع الكلمات الرئيسية يمنحك القدرة على تغيير حملتك بمرور الوقت.
لكي تكون ناجحًا ، يجب أن تبدأ باختيار الكلمات الرئيسية الصحيحة. بمرور الوقت ، ستجمع بيانات تساعدك على تحديد الكلمات الرئيسية الأكثر نجاحًا ، وأيها تحتاج إلى مزيد من العمل - ولكن كيف تختار المجموعة الأساسية الصحيحة من الكلمات الرئيسية؟
حدد وفهم أهدافك العامة.
قبل أن تقرر الكلمات الرئيسية المناسبة لعلامتك التجارية ، اقض بعض الوقت في التفكير في أهداف SEO الخاصة بك. تستخدم معظم الشركات تحسين محركات البحث لزيادة عدد زيارات موقع الويب ، مما يؤدي بدوره إلى زيادة الأرباح ، ولكنك ستحتاج إلى أن تكون أكثر تحديدًا من ذلك.
فمثلا:
مدى السرعة التي تريد أن ترى النتائج؟ SEO هي إستراتيجية طويلة المدى ، لذلك يستغرق الأمر أحيانًا أشهر قبل أن تبدأ في رؤية النتائج. إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج أسرع من ذلك ، فستحتاج إلى اختيار كلمات رئيسية أقل منافسة وكلمات ذات حجم أعلى.
ما مدى الصلة التي يحتاج إليها جمهورك؟ هل تركز بالليزر على جمهور معين ، أو مرنة مع أنواع الأشخاص الذين قصدتهم إلى الموقع؟
ما أنواع الزيارات التي تبحث عنها؟ هل تريد أن يشتري الناس منتجاتك ، أم أنك تركز الآن على الوعي بالعلامة التجارية؟
تقرر على مزيج من الكلمات الرئيسية الرأس والذيل طويل.
بمجرد معرفة أهدافك ، يجب أن تكون قادرًا على الأقل على تحديد التوازن بين الكلمات الرئيسية "الرأس" والكلمات الرئيسية "طويلة الذيل". الكلمات الرئيسية الرئيسية هي عبارة عن عبارات قصيرة ، عادةً ما تكون واحدة إلى ثلاث كلمات ، مرتبطة بالزيارات المرتفعة ولكن أيضًا بالمنافسة الأعلى.
ذات الصلة: 12 نصائح كبار المسئولين الاقتصاديين المحلية من مؤسسي وكالة كبار المسئولين الاقتصاديين
الكلمات الرئيسية ذات الطول الطويل أطول ، وعادةً ما تكون عبارة التخاطب التي تحتوي على عدد أقل من الزيارات ولكن تنافسًا أقل. تعتبر الكلمات الرئيسية الرئيسية أفضل بالنسبة للإستراتيجيات طويلة المدى التي تتمحور حول حركة المرور ، في حين أن الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل هي الأفضل لاستراتيجيات سريعة وقصيرة المدى تتمحور حول النتائج. ستحتاج إلى كليهما للحصول على أفضل النتائج بشكل عام.
إجراء البحوث الأولية الخاصة بك.
بمجرد أن تضع هذه الأهداف في ذهنك وتلك الرؤية الأولية ، يمكنك العمل على البحث الأولي الخاص بك:
الخروج مع الأفكار الجذرية. ابدأ من خلال رسم بعض الأفكار لما قد يبحث عنه الأشخاص عن نشاطك التجاري. لست بحاجة إلى أن تكون حصريًا هنا ، ولكن حاول أن تصنع على الأقل بعض الفئات الواسعة من عمليات البحث ، وكلمات رئيسية ذات رأس أو ذيل طويل قد تستخدمها للعثور عليك.
استخدم مولدات الموضوع والكلمة الرئيسية. بعد ذلك ، استخدم أداة عبر الإنترنت لمساعدتك على التوصل إلى المزيد من أفكار الكلمات الرئيسية والموضوعات ، استنادًا إلى بعض الأفكار الأولية. أرغب في استخدام أداة Mozilla Keyword Explorer لهذا الغرض ، نظرًا لأنها تساعدك على التوصل إلى أفكار وتعطيك إحصائيات حول الكلمات الرئيسية نفسها (والتي ستحتاج إليها لاحقًا).
قم بإنشاء قائمة رئيسية. قم بتصدير جميع الكلمات الرئيسية التي يمكنك إدخالها في جدول البيانات الرئيسي ، بحيث يمكنك مقارنتها بسرعة والفرز حسب الحقول المختلفة.
تضييق القائمة.
بمجرد إنشاء "قائمة رئيسية" تم إنشاؤها ، يمكنك البدء في التخلص من أضعف المرشحين. إلقاء نظرة على المتغيرات التالية مع التركيز بشكل خاص:
الصوت. يشير "حجم البحث" إلى عدد المرات التي يتم فيها البحث عن عبارة معينة. إنها طريقة سهلة لقياس كمية الزيارات التي ستتلقاها من طلب بحث معين ، على الرغم من أنه يجب عليك معرفة أن مستوى الصوت يميل إلى التغير بمرور الوقت.
منافسة. بعد ذلك ، انظر إلى مستوى المنافسة لكل كلمة رئيسية. ليس من قبيل المصادفة أن الكلمات الرئيسية ذات الحجم الأعلى تميل أيضًا إلى امتلاك أكبر قدر من المنافسة ، وبطبيعة الحال ، كلما ارتفعت المنافسة ، كان من الصعب ترتيب هذه الكلمة الرئيسية. ستحتاج إلى تحقيق توازن بين الاثنين.
ملاءمة. يجب أيضًا مراعاة مدى صلة كل كلمة رئيسية بعلامتك الرئيسية. بالتأكيد ، قد يكون هناك ازدحام مروري ومنافسة منخفضة ، ولكن هل سيتم توجيه نوع الزيارات التي يحتاجها موقعك؟
الترتيب الحالي. من المفيد التحقق مما إذا كنت تصنّف حاليًا لأي من هذه البنود - إذا فعلت ذلك ، فقد يساعدك ذلك في بناء زخم مبكر.
اختر أفضل المرشحين لديك.
في هذه المرحلة ، يجب أن يكون أهم المرشحين لديك مسألة ذوق شخصي. لقد قمت بتضييق نطاق قائمتك إلى الكلمات الرئيسية التي تتمتع بأعلى الاحتمالية لكسبك للنتائج التي تريدها ، لذا اختر في الوقت الحالي عددًا قليلاً من الخيارات التي يمكنك تحسينها (أو تلك التي تبدو الأكثر جاذبية).
ذات الصلة: 7 أسباب يجب عليك إيقاف إدارة كبار المسئولين الاقتصاديين الخاصة بك واستئجار برو
لن يكون توليفك الأول من الكلمات الرئيسية مثاليًا ، ولكنه سيعطيك خطًا أساسيًا متينًا يمكنك استخدامه لتحسين مستوى حركة المرور لديك بشكل أكبر. انتبه جيدًا إلى كيفية تطور نتائجك بمرور الوقت ، ولا تخشى إجراء التغييرات عندما تحتاج إلى ذلك.
تعليقات
إرسال تعليق