كيفية بناء "العلامة التجارية " الخاصة بك في عام 2019
كيفية بناء "العلامة التجارية " الخاصة بك في عام 2019 أولاً ، رأس المال مربح دائماً ، بالطبع هذا هراء ، الشركة ليست فتىً معجلاً أو قوانيين بوديساتفا ، حيث تجند الشركة الناس لكسب المال. وعلاوة على ذلك ، شهدت صناعة الإنترنت تنا فس كبير ، يقف على الهواء ، ويمكن أيضا أن تذهب إلى العالمية . هل أنت على ما يرام؟ شهدت صناعة الإنترنت فترة من المال الساخن وأنتجت مجموعة من الفقاعات. بالنسبة لعمليات التسريح ، من منظور الشركة ، فإن هذين النوعين من الناس أكثر خطورة من أجل تحقيق أقصى قدر من الفوائد. الموظفين ف عالية. هم العمود الفقري التقني للشركة ، مع مرتبات سخية وأسهم. بالنسبة لبعض الشركات ، يستهلك الموظفون المرتفعون الكثير من الموارد. شخص لديه قدرة أقل. القدرة هنا ليست مجرد القدرة التقنية ، ولكن القدرة على جميع الجوانب. بالنسبة إلى الشركات ، فإن نسبة إنتاج الوحدات لهؤلاء الأشخاص منخفضة للغاية ، وقد تكون سلبية. الاستنتاج هو أن تسريح العمال من الشركة يتركون الذين يريدون أقل من المال ويستطيعون فعل الأشياء. (لا يدرجها المدير في الداخل) الارتباك ...