المشاركات

كيفية بناء "العلامة التجارية " الخاصة بك في عام 2019

صورة
 كيفية بناء "العلامة التجارية " الخاصة بك في عام 2019 أولاً ، رأس المال مربح دائماً ، بالطبع هذا هراء ، الشركة ليست فتىً معجلاً أو قوانيين بوديساتفا ، حيث تجند الشركة الناس لكسب المال. وعلاوة على ذلك ، شهدت صناعة الإنترنت تنا فس كبير ، يقف على الهواء ، ويمكن أيضا أن تذهب إلى العالمية . هل أنت على ما يرام؟ شهدت صناعة الإنترنت فترة من المال الساخن وأنتجت مجموعة من الفقاعات.    بالنسبة لعمليات التسريح ، من منظور الشركة ، فإن هذين النوعين من الناس أكثر خطورة من أجل تحقيق أقصى قدر من الفوائد. الموظفين ف عالية. هم العمود الفقري التقني للشركة ، مع مرتبات سخية وأسهم. بالنسبة لبعض الشركات ، يستهلك الموظفون المرتفعون الكثير من الموارد. شخص لديه قدرة أقل. القدرة هنا ليست مجرد القدرة التقنية ، ولكن القدرة على جميع الجوانب. بالنسبة إلى الشركات ، فإن نسبة إنتاج الوحدات لهؤلاء الأشخاص منخفضة للغاية ، وقد تكون سلبية. الاستنتاج هو أن تسريح العمال من الشركة يتركون الذين يريدون أقل من المال ويستطيعون فعل الأشياء. (لا يدرجها المدير في الداخل) الارتباك ...

90 يوم مجاني من التسويق البريد الالكتروني

صورة
90 يوم مجاني من التسويق البريد الالكتروني هل يمثل التسويق عبر البريد الإلكتروني أولوية لنشاطك التجاري في 2018؟ هل تبحث عن برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني؟ يمكن أن يكون لاختيار أفضل خدمة تسويق عبر البريد الإلكتروني تأثيرًا كبيرًا على نجاح حملتك التسويقية. في هذه المقالة ، سنراجع أفضل 7 خدمات تسويق عبر البريد الإلكتروني للشركات الصغيرة. أفضل خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني لماذا اختيار أفضل خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني مهم؟ يعتبر التسويق  البريد الإلكتروني أحد أكثر أدوات التسويق فعاليه من حيث التكاليف من السهل إدارتها ، ويمنحك التحكم الكامل ويسمح لك بإنشاء اتصال مباشر مع عملائك. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع ، راجع دليلنا حول سبب البدء في بناء قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك على الفور. في حين يمكنك استخدام OptinMonster للحصول بسهولة على المزيد من المشتركين في البريد الإلكتروني ، فإن الجزء الفعلي لتسليم البريد الإلكتروني يأتي إلى مزود خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني. إذا لم تكن حريصًا ، فقد ينتهي بك الأمر بدفع الكثير من ال...

9 نصائح من كبار المسئولين الاقتصاديين

صورة
 هذه نصائح من كبار المسئولين الاقتصاديين 9 هي كل ما سوف تحتاج من أي وقت مضى إلى رتبة في جوجل الكلمات الرئيسية هي عنصر حاسم في الاستراتيجية ؛ يمنحك تحسين موقعك على الويب لمستخدمين محددين القدرة على التحكم في عمليات البحث التي تقوم بتصنيفها (وبالتالي تحديد جمهورك المستهدف). وبالتالي ، فإن ضبط توزيع الكلمات الرئيسية يمنحك القدرة على تغيير حملتك بمرور الوقت. لكي تكون ناجحًا ، يجب أن تبدأ باختيار الكلمات الرئيسية الصحيحة. بمرور الوقت ، ستجمع بيانات تساعدك على تحديد الكلمات الرئيسية الأكثر نجاحًا ، وأيها تحتاج إلى مزيد من العمل - ولكن كيف تختار المجموعة الأساسية الصحيحة من الكلمات الرئيسية؟ حدد وفهم أهدافك العامة . قبل أن تقرر الكلمات الرئيسية المناسبة لعلامتك التجارية ، اقض بعض الوقت في التفكير في أهداف SEO الخاصة بك. تستخدم معظم الشركات تحسين محركات البحث لزيادة عدد زيارات موقع الويب ، مما يؤدي بدوره إلى زيادة الأرباح ، ولكنك ستحتاج إلى أن تكون أكثر تحديدًا من ذلك. فمثلا: مدى السرعة التي تريد أن ترى النتائج؟ SEO هي إستراتيجية طويلة المدى ، لذلك يستغرق الأمر أحيانًا أشهر ...

سر الكلمات الرئيسية مهمة

صورة
ما هي الكلمات الرئيسية؟ الكلمات الرئيسية هي أفكار وموضوعات تحدد محتوى المحتوى الخاص بك. من أجل تحسين محركات البحث ، هي الكلمات والعباراات التي سيدخل  الباحثون على محركات البحث ، والتي تُعرف أيضًا باسم " كل طلبات البحث". إذا قمت بغلي كل شيء على صفحتك - كل الصور والفيديو والنسخ وما إلى ذلك - وصولا إلى كلمات وعبارات بسيطة ، فهذه هي الكلمات الرئيسية الخاصة بك. بصفتك مالكًا لموقع الويب ومنشئ المحتوى ، فأنت تريد أن تكون الكلمات الرئيسية في صفحتك ذات صلة بما يبحث عنه الأشخاص حتى تتوفر لهم فرصة أفضل للعثور على المحتوى الخاص بك بين النتائج. لماذا الكلمات الرئيسية مهمة؟ الكلمات الرئيسية مهمة لأنها تمثل نقطة الانطلاق بين ما يبحث عنه الأشخاص والمحتوى الذي تقدمه لملء هذه الحاجة. يتمثل هدفك في الترتيب على محركات البحث في جذب الزيارات المجانية إلى موقعك من صفحات نتائج محرك البحث (SERPs) ، والكلمات الرئيسية التي تختار استهدافها (بمعنى ، من بين الأشياء الأخرى التي تختار تضمينها في المحتوى الخاص بك) تحديد نوع حركة المرور التي تحصل عليها. إذا كنت تمتلك متجرًا للجولف ، على سبيل المثال...

دليل شامل حول كيفية تعريف علامتك التجارية عبر الإنترنت

صورة
دليل شامل حول كيفية تعريف علامتك التجارية عبر الإنترنت ا لعلامات التجارية ليست فقط للشركات الكبيرة التي تمتلك حملات تسويقية ضخمة ، فهي لا تقل أهمية عن أي شخص له وجود على الإنترنت مهما كان صغيرا ، إذا كان يريد أن ينمو ويتوسع. إن وجود علامتك التجارية الشخصية الخاصة بك تدعو إلى العديد من الفرص التي لم تكن لتخسرها. ابدأ بتحديد قاعدة العملاء أو جمهورك حدد عمر ونوع عملائك المحتملين؟ ماذا يفعلون ، الترفيه ، الرياضة والاسترخاء الذي يستمتعون به؟ أين يتسوقون وما هي الأطعمة والأماكن التي يفضلون تناولها؟ هل هم أصحاب المنازل ، ما هي حالة عملهم؟ هل هم واحد ، في العلاقة ، هل لديهم حيوانات أليفة. ما هي قيمهم؟ أنت أيضًا بحاجة إلى معرفة كيف سيرون منتجك أو خدمتك كيف تريد أن يشاهد العالم علامتك التجارية أو منتجاتك أو خدماتك؟ ما هي الرسالة التي تريد أن تنقلها علامتك التجارية؟ ما الذي يجعل علامتك التجارية مختلفة أو فريدة؟ هل يقدم أي شخص آخر نفس الخدمة أو المنتج؟ هل يفعلون ذلك بشكل جيد أم يمكنك تحسين الخدمة؟ هل هناك علامات تجارية أخرى متشابهة وكيف تستفيد من نجاحها؟ عليك أن تقرر ما ت...

لتفاديها عند بدء أعمال التسويق الخاصة بك

صورة
 لتفاديها عند بدء أعمال التسويق الخاصة بك حسنا ، لقد تركت هذا العمل فظيعة والآن تعمل لنفسك   لقد قفزت على متن مشروعك الجديد الذي هو التسويق التابعة. أنت متحمس بشكل لا يصدق وتعمل طوال الساعات التي يرسلها الله لجعل هذه المغامرة ناجحة. تقوم بفحص موقعك ومراقبته وترى أن المبيعات تسير على ما يرام. العديد من الاستراتيجيات والأشياء التي وضعتها ساعدت الشركة التابعة الخاصة بك في بيع بعض الشيء. ستصل نهاية الشهر في النهاية وتنتظر أول دفعة كبيرة. عند التحقق من حسابك ، تشعر بخيبة أمل طفيفة. لقد كسبت بعض المال ولكن وفقا لحساباتك كان يجب أن يكون لديك المزيد. تحقق من أرقام مبيعاتك مرة أخرى وقررت الاتصال بالشركة. يعلمونك أن بعض البنود التي تم بيعها تم إرجاعها لذلك يجب أن يتم خصمها من عمولتك. هذا مخيب للآمال لكنه يحدث. لا تدفع الشركات العمولة على البضائع المعادة. عليك أن تكون على علم بهذا لتجنب الوقوع في المزيد من المزالق. لا أحد يتوقع أن تدفع له عمولة على بند عاد مع ذلك ؛ يمكن لبعض شركات التسويق أقل من صادق استخدام هذا لاحتيال بعض الأرباح الخاصة بك. يجب أن تتأكد من فهمك لسياسة...

ما هو التسويق و التابعة؟

صورة
ما هو التسويق و التابعة؟ التسويق التابعة هي أشياء كثيرة. يمكن التسويق التابعة لها توفير الأدوات اللازمة للفرد المبدع والعمل الدؤوب للخروج من تلقاء نفسها. يمكن التسويق التابعة لها توفير فرصة لكسب المال تفعل ما كنت جيدة في. يمكن أن يسمح التسويق بالعمولة لشخص ما باستخدام مهاراته وخبراته لتحقيق مكاسب مالية خاصة به ، بدلاً من المكسب المالي لشخص آخر أو كيان آخر. وأخيرًا ، يمكن أن يؤدي التسويق التابع إلى جعل الأشخاص يبدأون في مشاريعهم التجارية الخاصة دون تحمل أي تكلفة أو مخاطر على أنفسهم. يمكن التسويق التابعة لها القيام بكل هذه الأشياء وأكثر من ذلك. أولاً ، يعد التسويق بالشراكة مثاليًا للفرد المستقل المجتهد. كثيرون منا عالقون في وظائف يومية. نحن نعمل بجد بشكل لا يصدق ونحصل على القليل من المكافآت. لا يوجد ما يقرب من أي حافز للعمل بجدية أكبر. عندما تعمل في مجال التسويق بالعمولة ، فإن العالم هو محارتك. لقد دفعت من خلال أدائك ، لذلك كلما كان عملك أصعب ، عادةً ما تكون أفضل. عندما تعمل كعضو منتسب ، فأنت تعمل كممثل لشركة أخرى. ومع ذلك ، ترتبط مكافأتك مباشرة بما تنتجه. إذا كنت ممن يحصل عل...